الرياضة

كلوش يختار نهاية مسيرته الكروية على متن قارب للهجرة السرية

تايم 24

قرر اللاعب المغربي، هشام كلوش، وضع حد لمسيرته الكروية في المغرب، حيث قرر “الحريك” عبر قوارب الموت إلى الجارة الشمالية إسبانيا، بعد أن اضطرته ظروف المعيشة الصعبة وضيق ذات اليد إلى البحث عن “لقمة عيش” خارج وطنه.

وتفاجأ متتبعوا الشأن الكروي في المغرب بخبر لجوء اللاعب هشام كلوش للهجرة السرية، حيث كانت الجماهير تنتظر منه عطاء ا كبيرا في عالم كرة القدم، غير أن الإصابات المتكررة ساهمت بشكل كبير في وضع حد لمسيرته.

وسبق للاعب هشام الكلوش أن جاور العديد من اللاعبين المغاربة في المنتخب الوطني، حيث تدرج عبر جميع فئاته السنية، كما حمل قميص الجمعية السلاوية لمواسم عدة، وكان هذا الفريق آخر ناد يلعب بألوانه قبل أن ينهي مساره في “المستديرة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع المنقضي، صور اللاعب الشاب وهو في عرض البحر رفقة شباب آخرين على قارب مطاطي، حيث عبر العديدون عن استيائهم من الحال الذي أصبح عليه هذا اللاعب.

يجدر الإشارة إلى أن حالة هشام كلوش ليست هي الأولى في الوسط الرياضي المغربي، إذ سبق للعديد من الرياضيين المغاربة أن غادروا أرض الوطن عبر “قوارب الموت”، فمنهم من وصل بنجاح لـ”الحلم الأوروبي”، ومنهم من لقي حتفه في مقبرة المتوسط، على غرار أيوب مبروك، بطل المغرب في رياضة “الكيك بوكسينغ”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق