مجتمع

عصابة للسماوي تختطف سيدة وابنتها وتسلبهم خمسة ملايين سنتيم وحلي قيمتها مليونين

تايم24

تعرضت سيدة تقطن تجزئة الحسن الثاني بحي سوكوما، أول أمس الثلاثاء، للتنويم المغناطيسي من طرف اشخاص مجهولون ضمن فتاة ينتمون إلى عصابة السماوي.

واوضحت شكاية السيدة المسماة “خدوج” التي حصلت “تايم24” على نسخة منها، أن الأشخاص قاموا برشها رفقة ابنتها البالغة اربع سنوات بمواد سائلة قبل أن تقترب منها فتاة رفقة شخصين حيث دخلوا معها في نقاش عائلي قبل أن تصبح طيعة لاوامرهم قبل أن تلج منزلها حيث منحتهم مجموعة من الحلي البالغة قيمتها  2 ملايين سنتيم وترافقهم إلى احدى المؤسسات البنكية بحي المسيرة حيث سحب لفائدتهم مبلغ مالي قيمته 5 ملايين سنتيم.

وأكدت الضحية التي وضعت شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أن الجناة قاموا بنقلها على متن سيارة زرقاء اللون إلى احدى الشقق بحي المحاميد حيث قضت الليلة رفقة ابنتها قبل أن يتم نقلها، صباح اليوم الاربعاء، إلى حي ازيكي بالقرب من فران التراب في حالة تخدير بفعل الطلاسيم التي استعملتها العصابة في السيطرة على تصرفاتها.

وكشفت الضحية أن أفراد العصابة كانوا ينادون على بعضهم باسماء بشرى، المهدي وابراهيم، حيث طالبت بمراقبة كاميرات المراقبة لبعض جيرانها ومؤسسة تعليمية بالحي المذكور أملا في تحديد ترقيم السيارة الزرقاء المستعملة في عملية النصب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق