عدالة

المحكمة تدين روبن هود الذي رمى الاموال في شوارع طنجة

تايم24

أصدرت الغرفة الجنائية الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بطنجة حكمها في حق شخص متهم بسرقة محلات تجارية عبر الكسر وأثار الجدل عبر رميه للأموال في شارع بعاصمة البوغاز.

وقررت المحكمة أمس الخميس إدانة المعني بالأمر الذي يوجد في الثلاثينيات من عمره بـ 10 سنوات سجنا نافذة، إثر تورطه في سرقات متعددة لمحلات تجارية.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت أواخر غشت المنصرم من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم الماسة بالممتلكات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالكسر من داخل محلات تجارية.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإنه قد تم توقيف المشتبه فيه، وهو مقيم سابق بإسبانيا قبل أن يتم ترحيله بعد قضاء عقوبة سجنية من أجل السرقة، بإرشاد من حارسين ليليين بعدما تم الاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات سرقة، حيث تم العثور بحوزته على أدوات حديدية يشتبه في استخدامها في كسر الأقفال بغرض ارتكاب السرقة الموصوفة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة، حسب ذات المصدر، أن المشتبه فيه ارتكب سرقات من داخل محلات تجارية، في ساعات متأخرة من الليل وباستعمال الكسر، ومن بينها عملية السرقة التي استهدفت محلا لبيع العقاقير في شهر يوليوز المنصرم، والتي تخلى فيها المشتبه به عن المبالغ المالية المسروقة بالشارع العام بعدما تعذر عليه إتمام التنفيذ المادي لهذه الجريمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق